صيانة ودعم التجديد التلقائي لبرنامج GstarCAD365
يفكر العديد من مستخدمي GstarCAD في دعم العملاء وأفضل طريقة لتتبع تطوير البرنامج والحفاظ على التراخيص والحصول على الدعم الفني ذي الأولوية. ولتسهيل هذا القرار، قمنا بالتعاون مع GstarCAD بإعداد إمكانية إبرام عقد صيانة GstarCAD 365، والذي يوفر أيضًا الطريقة الأكثر تكلفة لشراء ترخيص دائم للبرنامج والمساعدة في الخطوات الأولى أو المعضلات في استخدام البرنامج. تتمثل المزايا الرئيسية للاشتراك في GstarCAD 365 AutoRewewal Subscription في:
- المساعدة في تثبيت البرنامج وتفعيله
- ترقية سنوية مجانية لبرنامج GstarCAD
- حقوق تحديث الإصدارات الحالية من البرنامج
- أولوية الدعم الفني http://helpdesk.e-disti.com/
- إشعار إلكتروني بالمنتجات الجديدة والإصدارات الجديدة والابتكارات الأخرى، بالإضافة إلى نصائح وتلميحات لتسهيل العمل
- الوصول عبر الإنترنت إلى أدلة المستخدم، والأسئلة الشائعة، وتعليم الفيديو والنصائح، وتنزيلات البرامج، إلخ,
- خصومات إضافية على المشتريات والتعليم
- مساعدة هاتفية كل يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 9:00 و15:00 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا)
يتم دفع تكلفة عقد صيانة اشتراك GstarCAD 365 مرة واحدة في السنة. الحد الأدنى لمدة عقد الصيانة هو سنة واحدة ويتم تمديده تلقائيًا حتى يتم إلغاؤه. شرط إبرام عقد الصيانة هو امتلاك الإصدار الحالي من البرنامج. انضم إلى المستخدمين المتقدمين واستفد إلى أقصى حد من الإمكانيات الجديدة التي يوفرها التطوير الديناميكي للغاية لبرنامج GstarCAD والوظائف الإضافية الاختيارية.